2012-05-02
عدد مرات المشاهدة : 310
تعد صناعة الدواجن من الصناعات الواعدة التى تمتعت بدعم ومساندة الحكومة منذ فترة كبيرة، ونظرا لان إنتاج لحوم الدواجن أسرع من إنتاج اللحوم الحمراء ، فقد تم التوسع فى مزارع الدواجن فى مصر وزادت اجمالى الاستثمارات فى مزارع الدواجن.
وتعد صناعة أعلاف الدواجن أهم محددات صناعة الدواجن حيث أن طريقة التربية خلال دورة إنتاجية تبدأ وتنتهى فى فترة قصيرة نسبيا للدورة بالاعتماد على أعلاف مصنعة من الذرة الصفراء والنخالة والكسب وقشر السمك والمركزات البيطرية حيث تؤدى هذه الخلطة إلى سرعة نمو الكتاكيت لتصل إلى وزن من 750 جرام إلى 1.5 كيلو جرام فى هذه الفترة وهو ما أدى إلى تزايد إنتاج الدواجن وتحقيق الاكتفاء الذاتى منها.
يعتمد إنتاج علف الدواجن على عدد من المكونات أهمها الذرة الصفراء حيث تمثل نحو 66% من مكونات صناعة علف الدواجن يليها كسب فول الصويا بنسبة 25% ثم مركزات الأعلاف للتسمين والبياض بنسبة 2.4% ثم الجلوتين والحجر الجيرى وتقوم بعض المصانع بإضافة مسحوق الريش ومسحوق السمك ومخلفات مجازر الدواجن .
- تختلف تركيبة كل نوع من علف الدواجن (تسمين – بياض – أمهات )عن الأخر وان كانت كل الأنواع يتم إنتاجها على نفس خط الإنتاج باختلاف التركيبات حسب كل نوع وحسب الطلب .

***كايرو تريد جروب***
لأحدث معدات تصنيع الأعلاف ,كل معدات صناعة العلف لمختلف أنواع الأعلاف...فقط من كايرو تريد جروب.
كايرو تريد جروب...الوكيل الوحيد لكبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجال صناعة معدات الاعلاف.
كايرو تريد جروب...توريد وتركيب وتدريب و ضمان وصيانة....
كايرو تريد جروب ...جودة ومصداقية....
عميلنا العزيز ..نبحث دائما عما تحتاجه أنت..نسعى لنيل رضاك.


كايرو تريد جروب
www.cairotr.com
ونتلقى استفساراتكم على البريد الالكترونى
Info.cairotr@gmail.com
أوالاتصال على الأرقام الأتية
00201006110389
00201007774414
0020509825043