2012-06-05
عدد مرات المشاهدة : 259
نظراً لنقص كميات المواد المركزة والخامات التقليدية المكونة للعلف التقليدي علاوة علي التوسع في الإنتاج الحيواني كان لابد من البحث عن مصادر أخري لإنتاج العلف من بعض الخامات المتوفرة محليا دون اللجوء إلي استيراد مكونات مثل الذرة مكون علف حيواني ) ، القمح وهو مصدرمن النخالة المستخدمة كعلف للحيوان ومن ثم كان لابد من الاتجاه الجاد نحو إيجاد البدائل من المخلفات بعد معالجتها ببعض العناصر كيميائيا لتتناسب مع تكوين علف ذو مصدر للطاقة الغذائية التي نحتاجها في تربية الثروة الحيوانية .

فالهدف من الناحية البيئية هو التخلص من النفايات التي تنتج من مصانع تعليب وحفظ الفاكهة والخضروات مثل نوي البلح والمانجو والخوخ والبرقوق وكذلك مخلفات قشر الطماطم وبذورها ومصاصة القصب وحطب الذرة والقطن والتي كان يتم التخلص منها بحرقها وما لهذا من أضرار تصاعد غاز ثاني أكسيد الكربون علي حساب أوكسجين الهواء .

كذلك يتم الاستفادة من ذرق الطيور والدواجن في صناعة العلف وهي من المواد الملوثة للبيئة والضارة بما لها من رائحة غير مستحبة .

بالإضافة إلي انه يمكن الاستفادة من تبن القمح في صناعة هذه الأعلاف حيث يقوم الفلاحين بحرقة بعد إتمام عملية درس القمح كذلك نفس الشيء مع تبن الأرز مما ينتج عنه الدخان وبعض الغازات الضارة بالبيئة والملوثة لها .
وكل هذه المواد مصادر لانتاج الاعلاف الغير تقليديه.

وايمانا منا نحن شركه كايرو تريد جروب في اضفاء كل ما هو جديد في مجال معدات تصنيع الاعلاف
سواء الاعلاف التقليديه او صناعه الاعلاف من المواد الغير التقليلديه
نقدم كافه معدات تصنيع الاعلاف والوقود الحيوي
من مكابس - مفتتات- مدشات - مبردات............)
كافه خطوط انتاج الاعلاف
فقط من كايرو تريد جروب ........تحصل على كل ما هو جديد
كايرو تريد جروب........الثقه والامان في التعامل

كايرو تريد جروب
www.cairotr.com
يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني
info.cairotr@gmail.com
او الاتصال على الارقام الاتيه
00201006110389
00201007774414
0020509825043